تحميل تطبيق ترامب gettr

تطبيق ترامب gettr

تطبيق ترامب
تحميل تطبيق gettr

 

تطبيق gettr او ما يعرف بتطبيق ترامب تم نشره على متجر google play ولاقى انتشارا واسعا بين المستخدمين بعد صرح الرئيس الاميركي السابق دونالب ترامب عن نشره لطبيق يدعى gettr.

حيث تعتمد فكرة gettr على جعل منه منصة تواصل اجتماعي جديدة منافسة لتويتر,وبحسب ماتم ذكره في قسم لمحة عن التطبيق بان gettr منصة يمكن من خلالها مشاركة الافكار والمنشورات بكل حرية وبدون مخاوف,وايضا تتميز منصة gettr انه بامكانك التعبير عن رايك في جميع القضايا السياسية والدينية والعلمية,على عكس سياسة الاستخدام لبعض منصات التواصل الاجتماعي التي تحظر التحدث عن مواضيع تثير الجدل.

جاء الاعلان عن تطبيق gettr من قبل الرئيس الاميركي السابق دونالب ترامب بعد ان تم حظر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي عالتويتر والفيسبوك واليوتيوب.

وذكر فريق ترامب ان منصة gettr او تطبيق gettr ستركز على محاربة سياسة حظر الحسابات وستتميز بمناخ من الحرية الفكرية وحرية التعبير عن الرئي بغض النظر عن المواضيع التي يتم التحدث عنها ان كانت دينية او سياسية او علمية.

وقد صرح ,جيسون ميلر, المتحدث الاسبق باسم ترامب والمسؤول عن اطلاق gettr على الارجح انشاء ترامب لحساب له في تطبيق gettr .

سبب حذف فيسبوك وتويتر لحسابات ترامب


كما ذكرنا سابقا فان الرئيس الاميركي السابق دونالب ترامب قد تم حذف حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي كالفيسبوك وتويتر ويوتيوب,وياتي سبب فقدان ترامب لحساباته بسبب توجيه اتهامات مباشرة له حول تشجيع انصاره على الهجوم على الكابيتول.

ومن المعروف ان ترامب يمتلك حسابات ضخمة على مواقع التواصل الاجتماعي ويتابعه الملايين وله تاثير كبير على انصاره.

بعد هذه الحادثة بدا انصار ترامب والعديد من المستخدمين من جميع انحاء العالم بتحميل واستخدام تطبيق gettr,حيث وصفوا برنامج gettr بانه التطبيق الذي يتوفر على مساحة للتعبير وحرية للتكلم بدون اي عوائق مفروضة.

تحميل تطبيق ترامب gettr

برنامج ترامب او ما يعرف بتطبيق gettr متوفر على اجهزة الاندرويد والايفون.
حيث لاقى انتشارا واسعا بين المستخدمين من جميع انحاء العالم وبخلال اول اسبوع من اصدار منصة gettr حصل على 500 الف عملية تحميل من متجر جوجل بلاي وبتقييم 4.2 نجمة.

اليكم رابط تنزيل برنامج ترامب gettr






تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-