شرح طريقة استخدام تطبيق tellonym

شرح تطبيق tellonym  تيلونيم

قبل ان ابدئ بشرح برنامج تيلينيوم ساعرفك ما هو تطبيق tellonym,تيلنيوم هو تطبيق تم اصداره سنة 2017 حصل على اكثر من 10 مليون عملية تحميل من متجر جوجل بلاي,حجمه ليث بكبير حوالي 48mb,حصد التطبيق على تقييم 5 نجوم في متجر جوجل بلاي  من قبل مستخدميه.


من خلال تطبيق tellonym يمكنك الدردشة مع الاصدقاء وايضا التعرف على اصدقاء جدد,من خلال ارسال لهم رسائل او من خلال تفاعلك من منشوراتهم,حيث يمكنك عبر تطبيق تيلونيم مشاركة افكارك وآراؤك بمنشورات كتابية,وهذه المنشورات سيتفاعل معها المستخدمين,وسيقوموا بالتعليق عليها والاعجاب فيها وايضا ستتحصل عل متابعبن لصفحتك الشخصية او لحسابك على الانستقرام او السناب شات الذي ستقوم بادراجه بملفك الشخصي.


اي ان تطببق tellonym هو تطبيق يجمع بين الدرشة والتارف مع الاصدقاء ومشاركة الافكار والمنشورات,وايضا يمكنك ربط حسابك في الانستقرام وتثبيته في ملفك الشخصي في تطبيق tellonym,وكذلك الامر يمكنك اضافة حسابك في سناب شات الى بروفايلك,مم ستتحصل على متابعين انستقؤام وايضا سناب شات.

طريقة العمل على تطبيق tellonym 


تصميم برنامج تيلونيم ليس بالمعقد او الصعب,فبامكانك استخدام التطبيق بشكل سلس وتنقل سريع,ايقونات تطبيق tellonym سريعة الاستجابة وغير ( مبهمة) اقصد بالمبهمة اي ايقونات لايمكن معرفة سبب اضافتها او لماذا تمت اضافتها او تحوي الى خلل.

  • بعد تنزيل التطبيق تاكد من ان لديك بريد الكتروني لكي تستطيع تسجل دخولك للتطبيق.
  • الخطوة الثانية قم بتسجيل الدخول باستخدام جوجل,عن طريق بريدك الالكتروني.
  • الخطوة الثالثة اختر كلمة سر للحساب  واكتب اسم مستخدم خاص بك يكون من احرف انجليزية وارقام.
  • الخطوة الرابعة اضغط على تاكيد العمر +17 واضغط على تسجيل دخول.

لكي تحصل على نتائج ايجابية في استخدام تطبيق tellonym عليك بملئ معلومات ملفك الشخصي,كاضافة صورة الى حسابك وتغيير اسم المستخدم ان شئت ذلك,وايضا تاكيد رقم هاتفك,وربط الحساب بجهات الاتصال لكي تعثر على اصدقاؤك بسرعة,والخطوة التالية نشر اول منشور لك عبر الذهاب الى قسم البروفايل ستجد ايقونة صغيرة شارك منشورك الان.اكتب ما تريد كتابته.


ايقونة الجرس هي ايقونة خاصة بتلقي الاشعارات عند تلقي تعليقات او رسائل من احد الاصدقاء.

في ايقونة المكبرة او تسمى ايقونة البحث هنا ستجد اقتراحات باصدقاء بمكنك متابعتهم او مراسلتهم او الذهاب الى حساباتهم في الانستقرام او سناب شات,عبر فتح بروفايل الصديق وستجد حساباتهم مثبتة في الملف الشخصي.

واخيرا في قسم الصفحة الرئيسية او اخر الاخبار كما تسمى,ستجد اخبارك واخبارك كل من تتابعه على تطبيق tellonym,

رابط تحميل tellonym للاندرويد من هنا 

رابط تحميل برنامجtellonym من هنا 

لمزيد من الشرح يمكنكم مشاهدة هذا الفيديو عبر قناتي في اليوتيوب

يسعدني اشتراكك بالقناة 





تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-